جاري التحميل...

على هامش الجلستين الثانية والثالثة للمجلس الجماعي من دورة فبراير العادية لسنة 2019

عقد المجلس الجماعي للخميسات يوم الخميس 21 فبراير 2019 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بالجماعة،جلسته الثانية في إطار دورته العادية لشهر فبراير2019، برئاسة نائب الرئيس السيد عبد السلام بويرماني وبحضور السيد باشا المدينة بالنيابة وأعضاء المجلس وعدد من أطر الجماعة وهيئات المجتمع المدني والإعلام، لمناقشة جدول أعمال الجلسة الثانية من دورة فبراير. استهل السيد نائب الرئيس الجلسة بكلمة ترحيب بالحضور، ودعوته لقراءة الفاتحة على روح الدكتور "عباس بلفيل" المستشار السابق بالمجلس وشقيق رئيس المجلس السيد "عبد الحميد بلفيل".

كما تمت قراءة جدول أعمال هذه الجلسة من طرف السيد كاتب المجلس. بعدها انتقل المجلس لتدارس النقط المدرجة في جدول الأعمال وهكذا تمت:

- التصويت على النقطة رقم 20 بالإجماع وهي تهم قرار إحداث مرفق المحطة الطرقية.

- التصويت على النقطة رقم 21 بالأغلبية والتي تهم تعديل وتحيين كناش التحملات المتعلق بالمجزرة الجماعية.

- التصويت على النقطة رقم 22 بالأغلبية و المتعلقة بمحضر اللجنة الإدارية للتقييم لمراجعة الثمن التقديري لانطلاق طلبات العروض المتعلقة باستغلال أماكن وقوف السيارات والشاحنات داخل المدار الحضري لمدينة الخميسات.

- التصويت على النقطة رقم 23 بالأغلبية وتتعلق بتعديل كناش التحملات المنظم لعملية استغلال أماكن وقوف السيارات والشاحنات داخل المدار الحضري.

- التصويت على النقطة رقم 24 بالأغلبية وتتعلق بتعديل القرار الجبائي 311 في فصله الخاص بأسعار ولوج رحبة البهائم بالسوق الأسبوعي الثلاثاء.

- التصويت على النقطة رقم 25 بالأغلبية وتهم الموافقة على محضر اللجنة المحلية للسير والجولان.

- التصويت على النقطة رقم 26 بالأغلبية التي تخص الموافقة على قرار تحديد حدود الطرق العامة التابعة لتصميم التهيئة.

- التصويت على النقطة رقم 27 بالأغلبية وتتعلق ببرمجة فائض ميزانية 2018.

كما تم عقد الجلسة الثالثة مساء نفس اليوم 21 فبراير 2019 وهي ترتبط بالنقطة 28 من جدول أعمال هذه الدورة، والتي تتعلق بالجواب على الأسئلة الكتابية التي تقدم بها كل من المستشار يوسف بنهيبة، إبراهيم مهتدي و محمد أبقي.

وتم ختم جلسات هذه الدورة على الساعة الرابعة مساء بعدما تقدم كاتب المجلس السيد "خالد بروزيين" بقراءة برقية الولاء.